Error message

  • User warning: The following theme has moved within the file system: corkedscrewer. In order to fix this, clear caches or put the theme back in its original location. For more information, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1143 of /var/www/vhosts/mae.tn/httpdocs/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: file_put_contents(./sites/default/files/up.php): failed to open stream: Permission denied in eval() (line 1 of /var/www/vhosts/mae.tn/httpdocs/modules/php/php.module(80) : eval()'d code).
  • Warning: unlink(./sites/default/files/.htaccess): No such file or directory in eval() (line 1 of /var/www/vhosts/mae.tn/httpdocs/modules/php/php.module(80) : eval()'d code).

إرشادات تجنبك مخاطر الغرق

حسب منظمة الصحة العالمية،يقدر عدد الوفيات بسبب الغرق بحوالي 320 ألف حالة وفاة سنويًا في العالم. ويعتبر الغرق السبب الرئيسي الثالث للوفيات الناجمة عن الاصابات غير المتعمدة في جميع أنحاء العالم. ويذكر أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و14 عامًا هم الأكثر عرضة للغرق.

1. الوقاية

السباحة الآمنة

للكبار:

Arabic

Assurance Responsabilité Civile familiale

بصفتك رئيسا للعائلة فإنك تتحمل مسؤولية الأضرار التي تلحق الغير سواء بفعلك أو بفعل أحد أفراد عائلتك، من أجل ذلك تضع تعاونية التأمين للتعليم على ذمتك عقد تأمين المسؤولية المدنية لرئيس العائلة. 

 

اختصارا

بفضل عقد تأمين المسؤولية المدنية لرئيس العائلة تتولى تعاونية التأمين للتعليم تعويض الأضرار التي تلحقها بالغير.

Arabic

Nos valeurs

يرتكز نجاح تعاونية التأمين للتعليم على أربع قيم جوهرية : التضامن، المسؤولية، الشفافية والتجديد. فهذه القيم التي نتمسك بها ونعتزّ، كانت دائما نبراسا يهتدي به موظفونا وأعمالنا ومنها نستمد قراراتنا فهي إذن هي التي تصنع ثقافة عملنا.

Arabic

Our background

تأسسة تعاونية التأمين للتعليم سنة 1962 و بعد إنتهاء أنشطة تعاونية التأمين للمعلمين الفرنسيين في تونس وقد كان منخرطوها  خلال العشرية الأولى المربين فقط واقتصر نشاطها على تأمين السيارات. ولقد تقرر ضمن تمشّيها التطوري وتنوع سياستها  أن تعطي الإمكانية للموظفين أن ينخرطوا فيها ثم الأجراء وكذلك المهن الحرة.
وبمرور الوقت وتطور سوق التأمين وخاصة في مجال المنافسة، وسعت تعاونية التأمين للتعليم مجال نشاطها التجاري وذلك بانفتاحها على المؤسسات والجمعيات. وهكذا شملت التعاونية قطاعات أخرى كالتأمين على الحياة والمسؤولية المدنية العامة والأخطار التقنية.
 
Arabic

Pages